منتديات سوفت لاين


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك
( ادارة المنتدي )

كل ما يتعلق بالحاسوب والتكنولوجيا


    برنامج اسلامى رائع و مميز

    شاطر
    avatar
    الحارثي
    المدير العام

    ذكر العمر : 24
    عدد المساهمات : 432
    البلد : سلطنة عمان
    تاريخ التسجيل : 13/03/2009
    نقاط : 1578397

    برنامج اسلامى رائع و مميز

    مُساهمة من طرف الحارثي في الإثنين يوليو 20, 2009 11:38 am

    برنامج اسلامى رائع و مميز




    وظيفة البرنامج : يقوم هذا البرنامج الدعوي بتذكيرك ببعض الأذكار تلقائيا وفق زمن تقوم بتحديده وهو سهل الاستخدام .. والعالم الرقمي كعادتها تقوم بدعم البرامج العربية ونشرها.
    حجم البرنامج :2 ،47 ميغا بايت
    رقم النسخة : 0 ،1
    البرنامج متوافق مع
    Windows 95/98/ME/2000/XP
    البرنامج مجاني
    طريقة عمل البرنامج :
    قبل أن تقوم باستخدام البرنامج يلزمك توفير كرت الصوت بجهازك ... ويتميزالبرنامج بسهولة الاستخدام وذو واجهة عربية بالإضافة إلى أنه يعمل تلقائيا في ترديد الأذكار دون تدخل مباشر منك سوى أن تقوم بتحديد الوقت اللازم بين كل الأذكار وبعضها .. فبعد أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال موقعه على شبكة الإنترنت وتقوم بتنصيبه في جهازك فان البرنامج سيقوم بإنشاء مجلد ( منبه الذاكرين ) ضمن المسار (C:\Program Files ) وسيكون ضمن قائمة شريط المهام بجوار الساعة وإذا قمت بالنقر على زر الفارة الأيمن ستظهر لديك مجموعة من الخيارات منها تفعيل تشغيل البرنامج ضمن الخيار ( تشغيل ) وعند الرغبة في إيقاف عمل البرنامج فمن خلال (تعطيل ) وللوصول إلى الوقت المقدر بين الأذكاروبعضها فمن خلال ( لوحة البرنامج ) حيث سيظهر لديك مربع حوار يطلب منك تحديدعدد الدقائق بين الأذكار، كما يمكنك مشاهدة عدد مرات الأذكار منذ التشغيل وكذلك عدد مرات الأذكار منذ تحميل البرنامج وتنصيبه وأخيرا ضمن خيار (عن البرنامج ) يمكنك الوصول إلى بعض المعلومات عن البرنامج والفائدة المرجوة منه بمشيئة الله.
    ومن مميزات البرنامج أنه قابل لإضافة المزيد من الأذكار التي يبلغ عددها في الوقت الحالي ( 23 ) ومرفق مع مجلد البرنامج استمارة تقييم لإضافة التحسينات في الإصدارات القادمة .. بقي أن نقول إن البرنامج مميز ويستحق التجربة وهو برنامج دعوي مجاني يقوم بتذكيرك بالله عزوجل ويقوم بتذكيرك بالله أثناء استخدامك في العمل أو تصفح الإنترنت.

    لتحميل اضغط هنا

    تمنى الاستفادة و لا تحرمونا من مشاركاتكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:28 pm